المشاركات

رواد التسويق الإلكتروني في الوطن العربي

رواد التسويق الإلكتروني في الوطن العربي إشهار الموقع في محركات البحث تنقسم هذه الخطوة إلى قسمين: الإشهار داخل الصفحة "on-page"  والإشهار خارج الصفحة "off-page". ونتطرق فيما يلي إلى تفاصيل كل جزء بدايةً بالإشهار داخل الصفحة "on-page" الذي يختص بالموقع نفسه والذي يرمي إلى تسهيل العثور عليه من خلال محركات البحث المختلفة. الكلمات والعبارات الرئيسية  هذه هي الكلمات أو العبارات التي يُدخلها عملاءك المحتملون في محركات البحث للعثور على الخدمات أو المنتجات التي يريدونها. سوف نعمل معك على تحديد الكلمات المرادفة لنشاطك والتي تملك قابلية بحثٍ كبيرة ولكن دون أن تكون تنافسية بحيث لا تنعكس سلباً على أعمالك. كما أننا سوف نُجري بحوثاً متعمقة لتحديد العبارات المستخدمة في الأغراض التجارية والتي تنشأ من المشترين بقدرٍ أكبر من المتصفحين العابرين. الكتابة الفعالة يوجد لدينا فريقٌ متمرسٌ في تحديد أفضل الكلمات والعبارات ذات الصلة ومن ثمة حبكها ببراعة بالنص الذي يحويه موقعك. هذا ويُشترط أن يكون الحد الأقصى لنسبة تلك الكلمات في حدود 7% من إجمالي المحتوى، حيث أن محركات

الإعلام الإلكتروني وحاضرهُ المعاصر.. دراسة حالة

صورة
الإعلام الإلكتروني وحاضرهُ المعاصر.. دراسة حالة • الدور الإبداعي الذي قام به الإعلام الإلكتروني في ثورة 25 يناير. • المساهمة العبقرية للإعلام الإلكتروني في بلورة آلاف المبادرات الشبابية منذ الثورة وإلى الآن. • الإعلام الإلكتروني المصنع الأكبر للأفكار الإبداعية والقابلة للتطبيق. • ما هي أدوات الإعلام الإلكتروني الأكثر تأثيرًا وانتشارًا. نظرة عامة: تطور الإعلام الجماهيري: إن هذا العقد من الزمان يعتبر وبلا منازعٍ عقد التغيرات السريعة والمتلاحقة في مجال صناعة الإعلام بشكل لم يَسبق له مثيل، لدرجة أن البعض أصبح يسمي هذا العصر الذي نعيش فيه عصر المعلومات أو عصر ثورة المعلومات، وذلك مقابل ما كان يُعرَف بعصر الثورة الصناعية وقبلها عصر المجتمعات الزراعية. الإعلام الجديد   New Media : لقد فتحت تكنولوجيا الإعلام الجديد بابًا واسعًا لحرية الإعلام لا يمكن إغلاقه، ووسيلة سهلة لإيصال المعلومات ونشرها إلى جميع أطراف العالم؛ بحيث أصبح السؤال المطروح حاليًّا هو: هل ستستفيد المجتمعات من هذه الفرصة أم أنها ستَتيه تحت وطأة التردد والخوف من ذلك المسمى "تكنولوجيا الإعلام الجديد&qu

خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات

صورة
خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات اشهار المواقع    سيو وارشفة المواقع في محركات البحث اسبق منافسك في الترتيب في نتائج محركات البحث وسيطر على الكلمات المفتاحية التي يستخدمها عملاؤك المحتملين للوصول الى موقعك او خدمتك او منتجك. لا تدع منافسك يحصل على زبائنك بعد اليوم! ادراة حملة PPC    ادارة حملات PPC للاعلان على جوجل و فيس بوك ندير حملاتك الاعلانية على جوجل ادوردز و فيس بوك بواسطة خبراء في ادارة حملات Pay Per Click. نستطيع تقليل تكلفة انفاقاتك وزيادة العائد من الحملة الاعلانية. تعبئة محتوى    تعبئة مواضيع ومحتوى المواقع نقوم بتعبئة موقعك بافضل محتوى حصري مهما كان مجال عملك، فلدينا خبرة في تعبئة المحتويات المتوافقة مع معايير محركات البحث وتنسيقها بشكل جذاب للزوار واختيار المواضيع الاكثر بحثا للكتابة عنها. التسويق على الشبكات الاجتماعية     التسويق على الشبكات الاجتماعية حقق نجاحا اكبر من خلال الشبكات الاجتماعية المليئة بالعملاء المحتملين. نقوم بتهيئة صفحاتك على فيس بوك وجوجل بلص وتويتر ويوتيوب لمحركات البحث واستغلالها لصالح موقعك. تحليل المواقع واحصائيات المواقع    تح

الإعلام الجديد عالم مُبتكر

صورة
الإعلام الجديد : لا يوجد تعريفا علميا محددا حتى حينه يحدد مفهوم الإعلام الجديد بدقة إلا أن للإعلام الجديد مرادفات عدة ومنها: الإعلام البديل الإعلام الاجتماعي صحافة المواطن مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد له أدوات ضرورية من خلالها يتم الولوج إلى عالمه كـ: توفر الجهاز الإلكتروني (حاسب آلي، هاتف ذكي، جهاز لوحي) توفر الإنترنت الاشتراك أو الانضمام لإحدى مواقع التواصل الاجتماعي كـ  الفيسبوك ،  وتويتر ،  واليوتيوب ،  المدونات ، وغيرها من المواقع الاجتماعية الإلكترونية النشطة والتي تشكل ثقلا في العالم الافتراضي. لم يُعد الإعلام الجديد جديداً فلقد اصبحت اساسياته متعارف عليها عند الكثير واصبح المستقبل ينادي لإستثمار مختلف عبر القنوات الإجتماعيه فالكثير من الأشخاص والأعمال التجارية اصبحت تؤدي آعمالها بإحترافية عبر الشبكات الإجتماعية والمجتمعات والمواقع التي تهتم بالتسويق الإلكتروني بالإضافة إلى إثراء الموسوعات والتدوينات القصيرة،   الإعلام الجديد، وليس هذا فحسب، بل الأمر يتعدى ذلك إلى توظيف الأداة والإستراتيجية لمشاركة المعلومة وبناء هوية المنتج، كل ما يتطلبه الأ

التسويق الإلكتروني صناعة ذكية

صورة
التسويق الإلكتروني صناعة ذكية للحضور الإنساني أكثر من كونها محاولات لجذب الجمهور للمنتج، فلقد أختلف الوضع اليوم مع الحضور الذي يشهده العالم الإفتراضي والتفاوت الجماهيري، فلم تعد اللعبة منافسة خطيره للإطاحة بالمنتجات من قبل الشركات المنافسة أكثر من كونه عمل تأثيري مسؤول وهذا ما يفضل أن يكون عليه إختصاصي التسويق الإلكتروني (صناعة التأثير لا المنافسة). التسويق الإلكتروني، تسويق إلكتروني، شركة تسويق إلكتروني، شركة تسويق، شركات التسويق الالكتروني، شركة التسويق الالكتروني، وفي هذا الجانب الخلاق تحدث مستشار الإعلام الإجتماعي والتسويق الرقمي جي بير خلال جلسته (لماذا يعد التسويق الإلكتروني الذكي فكرة إنسانية أكثر من كونها خلاقة) ويقصد بالفكرة الخلاقة هنا تلك التي يخرج بها المسوق الإلكتروني للجذب والمنافسة. في الواقع اختلف الأمر كثيرا في الإعلام الإجتماعي الذي لم تعد المنافسة فيه فقط على مستوى الشركات المنافسة بل يشمل الجمهور القريب منك من الأصدقاء والأقارب الذين يفضلون هذه المنتجات وقد يتفقون أو لا يتفقون معك تجاه المنتج الذي تقوم بتسويقه. ومن الأفكار العملية للتسويق الإلكتروني فك

التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية

صورة
التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية تُعد الخدمات المصرفية في المصارف بصفة عامة الواجهة الرئيسية للمتعاملين مع المصرف ووسيلة هامة لجذب المتعاملين الجدد والمحافظة علي المتعاملين الحاليين , فهي بوابة العبور للتعامل في أنشطة المصرف المختلفة، كما ترجع أهمية الخدمات المصرفية إلي أن الإيرادات الناشئة عنها إيرادات منخفضة المخاطر . باعتبار التسويق المصرفي النشاط الرئيسي الذي يتم على ضوئه تحديد مختلف المعايير والأسس التي تحدد احتياجات السوق ورغباته من خلال اعتماد هذه البنوك على الأساليب التكنولوجية والمعلوماتية الحديثة بقصد تحقيقها لأهدافها في تطوير خدماتها المصرفية وذلك من جذب أكبر عدد من الزبائن الجدد، وزيادة التعامل مع الزبائن الحاليين، ورفع حصتها السوقية مع تعزيز مركزها التنافسي وتخفيض تكلفة تقديم خدماتها مقارنة بالبنوك المنافسة،ـ وفي ذات الإتجاه لتحقيق الهدف النهائي لها بزيادة أرباحها، وكل هذا عن طريق منافذ تسويقية فعالة، مع الإهتمام بالزبون بجعله محور الإستراتيجية التسويقية للبنك، والقيام بالدراسة المستمرة للسوق من خلال بحوث

التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية

صورة
التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية في هذه المقالة التسويقية سنتناول بالتفصيل الطرق العلمية لكيفية التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية وأثر هذا التسويق في نجاح انتشار هذه الأجهزه ووصولها لأكبر جمهور يمكن استهدافه ، التسويق الإلكتروني الإنتشار النووي لجذب فكر الزوار والمهتمين بمختلف مجالاتهم وطبيعتهم وجنسياتهم ، لقد تطور التسويق الإلكتروني بشكل كبير في العقد الأخير، ولم يعد التخبط في التسويق الإلكتروني يجدي نفعا لاسيما مع صدور تحديثات جوجل . ان بناء الاستراتيجية الناجحة على الانترنت يتطلب فهم ثلاث اساسيات مهمة في عملية التسويق: تحسين التصنيف في محركات البحث SEO تسويق المحتوى . التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية . وعليه فإن التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية لابد أن يشمل عدد من الإستراتيجيات الناجحه التي تساعد في تنمية وتطوير العرض ومهارة التواصل لإنتشار هذه الأدوات والأجهزة الرياضية ، في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نسعى لنجعلك في اول الطريق مبتهجا بنجاحك الذي حققته معنا حيث نقدم لك خدمة التسويق الإلكتروني