المشاركات

خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات

صورة
خدمات التسويق والحملات للمواقع والشركات اشهار المواقع    سيو وارشفة المواقع في محركات البحث اسبق منافسك في الترتيب في نتائج محركات البحث وسيطر على الكلمات المفتاحية التي يستخدمها عملاؤك المحتملين للوصول الى موقعك او خدمتك او منتجك. لا تدع منافسك يحصل على زبائنك بعد اليوم! ادراة حملة PPC    ادارة حملات PPC للاعلان على جوجل و فيس بوك ندير حملاتك الاعلانية على جوجل ادوردز و فيس بوك بواسطة خبراء في ادارة حملات Pay Per Click. نستطيع تقليل تكلفة انفاقاتك وزيادة العائد من الحملة الاعلانية. تعبئة محتوى    تعبئة مواضيع ومحتوى المواقع نقوم بتعبئة موقعك بافضل محتوى حصري مهما كان مجال عملك، فلدينا خبرة في تعبئة المحتويات المتوافقة مع معايير محركات البحث وتنسيقها بشكل جذاب للزوار واختيار المواضيع الاكثر بحثا للكتابة عنها. التسويق على الشبكات الاجتماعية     التسويق على الشبكات الاجتماعية حقق نجاحا اكبر من خلال الشبكات الاجتماعية المليئة بالعملاء المحتملين. نقوم بتهيئة صفحاتك على فيس بوك وجوجل بلص وتويتر ويوتيوب لمحركات البحث واستغلالها لصالح موقعك. تحليل المواقع واحصائيات المواقع    تح

الإعلام الجديد عالم مُبتكر

صورة
الإعلام الجديد : لا يوجد تعريفا علميا محددا حتى حينه يحدد مفهوم الإعلام الجديد بدقة إلا أن للإعلام الجديد مرادفات عدة ومنها: الإعلام البديل الإعلام الاجتماعي صحافة المواطن مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد له أدوات ضرورية من خلالها يتم الولوج إلى عالمه كـ: توفر الجهاز الإلكتروني (حاسب آلي، هاتف ذكي، جهاز لوحي) توفر الإنترنت الاشتراك أو الانضمام لإحدى مواقع التواصل الاجتماعي كـ  الفيسبوك ،  وتويتر ،  واليوتيوب ،  المدونات ، وغيرها من المواقع الاجتماعية الإلكترونية النشطة والتي تشكل ثقلا في العالم الافتراضي. لم يُعد الإعلام الجديد جديداً فلقد اصبحت اساسياته متعارف عليها عند الكثير واصبح المستقبل ينادي لإستثمار مختلف عبر القنوات الإجتماعيه فالكثير من الأشخاص والأعمال التجارية اصبحت تؤدي آعمالها بإحترافية عبر الشبكات الإجتماعية والمجتمعات والمواقع التي تهتم بالتسويق الإلكتروني بالإضافة إلى إثراء الموسوعات والتدوينات القصيرة،   الإعلام الجديد، وليس هذا فحسب، بل الأمر يتعدى ذلك إلى توظيف الأداة والإستراتيجية لمشاركة المعلومة وبناء هوية المنتج، كل ما يتطلبه الأ

التسويق الإلكتروني صناعة ذكية

صورة
التسويق الإلكتروني صناعة ذكية للحضور الإنساني أكثر من كونها محاولات لجذب الجمهور للمنتج، فلقد أختلف الوضع اليوم مع الحضور الذي يشهده العالم الإفتراضي والتفاوت الجماهيري، فلم تعد اللعبة منافسة خطيره للإطاحة بالمنتجات من قبل الشركات المنافسة أكثر من كونه عمل تأثيري مسؤول وهذا ما يفضل أن يكون عليه إختصاصي التسويق الإلكتروني (صناعة التأثير لا المنافسة). التسويق الإلكتروني، تسويق إلكتروني، شركة تسويق إلكتروني، شركة تسويق، شركات التسويق الالكتروني، شركة التسويق الالكتروني، وفي هذا الجانب الخلاق تحدث مستشار الإعلام الإجتماعي والتسويق الرقمي جي بير خلال جلسته (لماذا يعد التسويق الإلكتروني الذكي فكرة إنسانية أكثر من كونها خلاقة) ويقصد بالفكرة الخلاقة هنا تلك التي يخرج بها المسوق الإلكتروني للجذب والمنافسة. في الواقع اختلف الأمر كثيرا في الإعلام الإجتماعي الذي لم تعد المنافسة فيه فقط على مستوى الشركات المنافسة بل يشمل الجمهور القريب منك من الأصدقاء والأقارب الذين يفضلون هذه المنتجات وقد يتفقون أو لا يتفقون معك تجاه المنتج الذي تقوم بتسويقه. ومن الأفكار العملية للتسويق الإلكتروني فك

التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية

صورة
التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية التسويق الإلكتروني للخدمات المصرفية تُعد الخدمات المصرفية في المصارف بصفة عامة الواجهة الرئيسية للمتعاملين مع المصرف ووسيلة هامة لجذب المتعاملين الجدد والمحافظة علي المتعاملين الحاليين , فهي بوابة العبور للتعامل في أنشطة المصرف المختلفة، كما ترجع أهمية الخدمات المصرفية إلي أن الإيرادات الناشئة عنها إيرادات منخفضة المخاطر . باعتبار التسويق المصرفي النشاط الرئيسي الذي يتم على ضوئه تحديد مختلف المعايير والأسس التي تحدد احتياجات السوق ورغباته من خلال اعتماد هذه البنوك على الأساليب التكنولوجية والمعلوماتية الحديثة بقصد تحقيقها لأهدافها في تطوير خدماتها المصرفية وذلك من جذب أكبر عدد من الزبائن الجدد، وزيادة التعامل مع الزبائن الحاليين، ورفع حصتها السوقية مع تعزيز مركزها التنافسي وتخفيض تكلفة تقديم خدماتها مقارنة بالبنوك المنافسة،ـ وفي ذات الإتجاه لتحقيق الهدف النهائي لها بزيادة أرباحها، وكل هذا عن طريق منافذ تسويقية فعالة، مع الإهتمام بالزبون بجعله محور الإستراتيجية التسويقية للبنك، والقيام بالدراسة المستمرة للسوق من خلال بحوث

التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية

صورة
التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية في هذه المقالة التسويقية سنتناول بالتفصيل الطرق العلمية لكيفية التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية وأثر هذا التسويق في نجاح انتشار هذه الأجهزه ووصولها لأكبر جمهور يمكن استهدافه ، التسويق الإلكتروني الإنتشار النووي لجذب فكر الزوار والمهتمين بمختلف مجالاتهم وطبيعتهم وجنسياتهم ، لقد تطور التسويق الإلكتروني بشكل كبير في العقد الأخير، ولم يعد التخبط في التسويق الإلكتروني يجدي نفعا لاسيما مع صدور تحديثات جوجل . ان بناء الاستراتيجية الناجحة على الانترنت يتطلب فهم ثلاث اساسيات مهمة في عملية التسويق: تحسين التصنيف في محركات البحث SEO تسويق المحتوى . التسويق عبر وسائل الاعلام الاجتماعية . وعليه فإن التسويق الإلكتروني للأدوات والأجهزة الرياضية لابد أن يشمل عدد من الإستراتيجيات الناجحه التي تساعد في تنمية وتطوير العرض ومهارة التواصل لإنتشار هذه الأدوات والأجهزة الرياضية ، في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نسعى لنجعلك في اول الطريق مبتهجا بنجاحك الذي حققته معنا حيث نقدم لك خدمة التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني للأجهزة المنزلية

صورة
التسويق الإلكتروني للأجهزة المنزلية : التسويق الإلكتروني للأجهزة المنزلية ، تطورت الأجهزة  الإلكترونية المنزلية تطورا كبيراً في السنوات الأخيرة وأصبحت الدوائر الالكترونية المكونة لأجهزة التليفزيون الملون والفيديو وأجهزة الكاسيت وغيرها على درجة  كبيرة من التعقيد ، هذا التطور المستمر في الدوائر الإلكترونية الذي يتسارع يوما بعد يوم كان لابد له من استراتيجيات تسويقية تعتمد على الظهور والإنتشار وسرعة الوصول للعميل ، التسويق الإلكتروني للأجهزة المنزلية التسويق من العناصر الهامة التي يجب ان ينظر لها حتى قبل البدء في أنشاء المشروع، وذلك بأجراء البحوث السوقية محليا وخارجيا، وجذب المستثمرين الأجانب والسعي للدخول في مشروعات مشتركة ووضع أهداف إستراتجية للشركة ثم تأتي مرحلة التسويق بعد الإنتاج بالقيام بحملة دعائية نشطة للتعريف بالشركة علي المستوي المحلي أولا ثم السعر لغزو الأسواق الخارجية. في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نعتمد على تفعيل خطط واستراتيجيات التسويق الإلكتروني لخدمة أهدافك والوصول الى العميل المباشر لك، نسعى لأن يكون لنا دور وبصمة واضحة في ن

التسويق الإلكتروني للأطباء

صورة
التسويق الإلكتروني للأطباء يعد الهدف الرئيسى من التسويق الالكترونى للأطباء هو معرفة أكبر قدر من المعلومات عن العملاء والمرضى الحاليين والمحتملين , فكلما كانت لديك معرفة عن العملاء  كلما استطعت اتخاذ قرارات سليمة تساعدك على تحسين القدرة على الاتصال والتواصل معهم عبر الانترنت. أصبح التسويق الالكترونى للأطباء هو العامل الحاسم الذى أعطى فرصه هائلة للتسويق الطبى للوصول الى أعلى المستويات المتميزة حيث نجد العديد من المرضى اللذين يهتمون بالتواجد الدائم للأطباء على الإنترنت واعتباره دليل مدى النجاح من عدمه, لذا فان التسويق الإلكتروني يعد جزءا لا يتجزأ من نجاح الأطباء فى الوصول الى المرضى وتقديم الخدمات الطبية التى يحتاجون اليها, لذا يراعى الحفاظ على نجاح عمليات وخطط التسويق الإلكتروني والقيام بعملية تحديث مستمر لها باستمرار. التسويق الإلكتروني للأطباء التسويق الإلكتروني للأطباء التسويق الإلكتروني للأطباء استراتيجيات النجاح العلمية لتواجدك الدائم في خدمة من يبحث عن تخصصك الطبي . برزت أهمية التسويق منذ أقدم العصور، وتحديداً عندما بدأت الحاجة تبرز بشكل واضح لإحداث