المشاركات

اثر التسويق الالكتروني في زيادة المبيعات

صورة
في ظل السعي الدؤوب للشركات لاقتناص كل فرصة تلوح في الأفق ومواكبة التقنيات الحديثة في مجال عملها بغية زيادة حصتها السوقية وتحقيق ميزة تنافسية عليا، وفي ظل التطور الكبير في عالم التكنولوجيا والمعلوماتية وثورة المعلومات الهائلة التي باتت تسيطر على جميع قطاعات الاعمال في العالم وبشكل خاص المنشات التجارية، وفي ظل المنافسة الحامية للاستحواذ على السوق من خلال تدعيم منشات الأعمال بالخطط والاستراتيجيات و الأفكار التسويقية عبر المزيج التسويقي المتكامل تم النظر الى التسويق الالكتروني كأحد الأبعاد الهامة والمكتسبات الإستراتجية في التسويق الحديث حيث لا يرتبط بزمان او مكان او لغة ولكنه قادر على الوصول في أي وقت بدون استئذان، الإستراتيجية التقنية لعالم التميز الإبداعي لكل شركة أو مؤسسة يبدأ منذ أن تقوم هذه الشركة أو المؤسسة بدورها الفعَال في استخدام طرق التسويق الإلكتروني المتكاملة ، حيث أن : التسويق الالكتروني له دور كبير في زيادة الارباح وتحسين مستوى الجودة. التسويق الالكتروني يساعد في تعزيز القدرات التنافسية. قابلية ورغبة جميع المنشات التجارية في تطوير نظام التسويق الالكت

التسويق الالكتروني واحتراف النشر والإشهار عبر الإنترنت

صورة
علمياً : التسويق الإلكتروني هو الوسيلة الأنسب لنجاح خدمات أي مؤسسة او شركة او فرد أو حتى منتجات أو خدمات منوعه، لذا فإن التسويق الإلكتروني هو لُب النجاح التسويقي ومشكاة نور مستديم للمؤسسات والشركات، ل لتسويق الإلكتروني سلوكيات متميزه لابد من تنفيذها بحرفية لتحديث النشر والإشهار المطلوب على شبكة الإنترنت، ولن تجد على الإطلاق الخدمة الإحترافية الكاملة الا ببحث فريد وتفكير عميق ، لتجد الخطة التنفيذية التي ستساعدك حتما في نجاحك التجاري عبر الإنترنت ، ولأن التسويق الإلكتروني في وقتنا الراهن يعتبر سلاح المؤسسات والشركات الذي يصل بهم الى الهدف المنشود، فتجد أن هناك من امتهن العمل عبر الإنترنت ليس بدافع تقديم خدمة متميزه وانما بدافع جمع مال فقط، لذا وجب عليك التحري عند اختيار المتميزين المنفردين أصحاب الإبتكار العلمي لفنون التسويق الإلكتروني المتكاملة . لقد تربع التسويق الإلكتروني في الآونة الأخيرة على عرش التسويق دون منازع, و مع أن هذه التقنية التي لا يتجاوز عمرها البضع أعوام إلا أنها لاقت رواجا لا مثيل له عند مختلف طبقات المجتمع و فئاته . وقد استقطب التس

التسويق الإلكتروني وأثره في نجاح الشركات والمؤسسات

صورة
اثر التسويق الإلكتروني في نجاح الشركات يعتبر التسويق الإلكتروني الوسيلة الأكثر أهميه لنجاح وتفعيل خدمات الشركات والمؤسسات، ويتضح دور التسويق الإلكتروني في الإدارة الإستراتيجية لتحسين القدرة التنافسية للشركات والمؤسسات ؛ تتعدد وتتنوع طرق و أدوات التسويق الإلكتروني التي تساهم بشكل بناء في توسيع السوق المحلي الى الأسواق الإقليمية والعالمية لخدمات ومنتجات الشركات؛ التسويق الإلكتروني يتم استخدامه دائما للحصول على عملاء فعليين لتحقيق الفائدة القصوى من تقديم خدمات ومنتجات داخل الشركات والمؤسسات؛ تقنيات التسويق الإلكتروني تسمح بتطوير العلاقة مع العملاء بتفاعل احترافي مميز يتم استخدامه تسويقيا مما يزيد من اهتمام العملاء وزيادة قبولهم لخدمات ومنتجات الشركات والمؤسسات؛ من خلال استخدام التقنيات التسويقية والإعلانية المصاحبة لبيئة التسويق الإلكتروني و خدمات الدعاية والإعلان في هذه البيئة الرقمية يمكن ببساطة تقييم وقياس مدى النجاح في أي حملة تسويقية وإعلانية متكاملة ومخططة بأفق أوسع وفكر أرقى؛ التسويق الإلكتروني له تأثير كبير في نجاح الإتصال التجاري بين الشركات وعملائهم؛

خدمات التسويق الإلكتروني | حلول التسويق الإلكتروني | خدمات التسويق والدعايا الإلكترونية

التسويق الإلكتروني الوسيلة الأرقى عالميا لنجاح جميع الخدمات للأفراد والشركات والمؤسسات وكافة الخدمات، يساعد التسويق الإلكتروني في تنفيذ انتشار عالمي لخدمات ومنتجات الشركات، التسويق الإلكتروني لا يقتصر فقط على الإنتشار بل هو العلم الحقيقي للإعلان، العلم المتطور للدعايا التكنولوجية الحديثه، ومع أن التسويق الإلكتروني ما زال لم يأخذ حقه الحقيقي في عالمنا العربي إلا أنه بدأ بالفعل يحتل مرتبه متميزه خاصة أن الفكر التسويقي لدى العرب بدأ يأخذ مناحي أكثر قوه في استخدام تكنولوجيا الإنترنت، نحن في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية طورنا خدمات التسويق الإلكتروني بصورة احترافيه فاتخذنا الطريقه العلمية المدروسه في الدراسة التسويقية والمنهجيه الإعلانية والتحليل العلمي الدقيق لنجاح عملائنا ، حيث يمكننا استخدام طرق الدعايا الإعلانية التي توفرها مواقع الشركات الكبرى على الإنترنت أقصد هنا جوجل، فيس بوك، تويتر، لينكد إن، لا تقتصر خدمات التسويق الإلكتروني على هذا فقط بل تتنوع وتتعدد ويمكننا ذكرها اجمالا فيما يلي : تبدأ العملية التسويقية من الموقع الخاص بالشركة أو المؤسس

التسويق الإلكتروني خدمات إحترافية نقدمها بتميز

صورة
التسويق الإلكتروني التسويق الالكتروني، سواء لموقعك الالكتروني أو لصفحتك على المواقع الاجتماعية أو لخدماتك ومنتجاتك، نقدم لك باقات متكاملة من خدمات التسويق الالكتروني، كما نمكنك من تحقيق طموحك في العمل في التسويق الالكتروني بنفسك، وبشكل مستقل. نوفر حلول كاملة بتقنيات حديثة تخدم مختلف المجالات وتوفر الكثير على اصحاب المواقع . نواكب التطور ونحرص على استخدام التقنيات الحديثة فى استراتيجيات التسويق والخطط الإعلانية . التسويق الإلكتروني أحد الوظائف المنظمة التي تسعى إلى تسهيل تبادل المنتجات إلى المستهلك من خلال استخدام أدوات وأساليب تحقق المنافع المطلوبة لأطراف العملية التسويقية، ويرى أحد خبراء التسويق الالكتروني في العالم "كوتلر" أنه يمكن تصنيف التسويق الذي تمارسه الشركات التسويقة و مؤسسات التسويق الالكتروني إلى ثلاث أنواع رئيسية : التسويق الخارجي External Marketing مرتبط بوظائف التسويق التقليدية كتصميم وتنفيذ المزيج التسويقي (المنتج – السعر/ التوزيع / الترويح ). التسويق الداخلي Internal Marketing يتعلق بالعاملين داخل الشركة او المؤسسة التسويقية حيث, تتبع سياسة

التسويق والإعلان الإلكتروني بتويتر | السلوكيات الإجتماعية لنجاحك التجاري

صورة
التسويق والإعلان الإلكتروني بتويتر يمكن استخدام تويتر من قبل الشركات بشكل أساسي في مجالات التوظيف وخدمة العملاء وإرسال تحديثات الشركات المستمرة بشأن آخر أخبارها، إلا أن ما تخفق به كثير من الشركات هو الرد على الأشخاص الآخرين على تويتر، مما يضيع عليهم فرصة بناء مجتمع حول علاماتهم التجارية، إذ يتوجب على الشركات التواصل مع مستخدمي تويتر، مما يهيئ لهم لاحقا بناء قناة خاصة بهم تتيح لهم إطلاع زبائنهم على أحدث منتجاتهم وخدماتهم، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والترويج لكل ما هو جديد لديهم، ومن المهم جدا الحرص على التواصل المباشر في تويتر إذ أنها وسيلة مباشرة وسهلة وسريعة، وتمكن الشركات من معرفة المرات التي ذكر فيها اسمها على الموقع من قبل مستخدمين آخرين، التسويق الإلكتروني بتويتر من ناحية تسويق الأعمال فإن تويتر يعتبر فعالا أكثر بكثير من  فيس بوك حيث أن أي تحديثات على موقع تويتر تظهر للجميع، ومتاحة لكافة الزوار مما يجعله وسيلة جذابة للشركات لتسويق نفسها، لكن كما تعلمنا من فيس بوك والمواقع الاجتماعية الأخرى، فإن تأسيس علاقات مع العملاء عبر هذه المنصات الاجتماعي

التسويق والإعلان عبر الفيس بوك، تسويق الكتروني لنجاحك التجاري

صورة
التسويق عبر الفيس بوك التسويق عبر الفيس بوك الهدف الرئيسي من استخدام الفيس بوك للتسويق هو قدرته اللامعقولة على تصنيف الافراد بشكل دقيق جدا، وبهذا تستطيع الوصول برسائلك الى الشريحة التي تهتم بمنتجاتك او خدماتك، وهذا التصرف يوفر عليك الكثير من المبالغ، فبهذه الطريقة تستطيع الوصول الى الهدف باقل تكلفة. يُعد الفيسبوك واحدة من قصص النجاح الأكبر في السنوات القليلة الماضية. مع أكثر من 700 مليون شخص يستخدمون الفيسبوك بشكل منتظم، إذا لم يكن لشركتك وجود حقيقي على الفيسبوك فأنت تفتقد إلى قناة إتصال حيوية مع الزبائن. واحد من أعظم فوائد إقامة وجود لشركتك على الفيسبوك هو أنه يمكنك تعزيز فرص التسويق و البيع عبر توصيات المعجبين بك. عند إضافة معلومات جديدة الى صفحة الفيسبوك الخاصة بك، سوف تظهر تلقائياً في ملف التغذية لكل المشجعين و المعجبين مباسرة بشكل حي و لحظيّ، حيث سيمثل جزءاً من قائمة أحدث التحديثات التابعة لكل أصدقائهم على شبكة فيسبوك. و عليه، إذا كان لديك معلومات مثيرة للإهتمام بما فيه الكفاية، يمكن أن يختار المعجبين بك مشاركتها مع أصدقائهم كلهم بنقرة زر واحدة، و ه