المشاركات

إستراتيجيات التسويق الإلكتروني

صورة
استراتيجيات-التسويق-الإلكتروني إستراتيجيات التسويق الإلكتروني لقد أثبت التسويق الإلكتروني فعالية في زيادة المبيعات والأرباح، بل إنه بات الوسيلة الأولى للتسويق في كثير من دول العالم، ولكن من دون استراتيجية واضحة وصحيحة يمكن للتسويق الإلكتروني أن يضر الصالح العام بشركتك،  الإستراتيجية هي الخطة الشاملة،    نستطيع وضع الإستراتيجية الشاملة للتسويق عبر الإنترنت وتحويل زوار موقعك الى عملاء وزبائن فعليين، نعلم جيدا أن حلا واحدا لا يصلح للجميع، ولذلك فنحن قادرون على تخصيص عروضنا لتلائم الإحتياجات والمتطلبات الخاصة بك، الخطوات المتخذة على صعيد المنتج والسوق والتي تهدف الى تطوير أو وضع خطة تسويقية طويلة الأمد وذلك لجعل السوق أكثر فعالية، الأدوات التسويقية المختلفة مثل قنوات الويب2  الاجتماعية والبريد الإلكتروني والفيديو، حيث نستخدم المنهجية العلمية في الجذب والتحويل والبيع، لابد أن نعرف جميعا أن مجرد الإشتراك في الفيس بوك أو التويتر أو اللينكد إن لن يأتي بعملاء لشركتك بشكل تلقائي،  في إستراتيجية التسويق المتبعة :  

التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت

صورة
التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت هو الأسلوب، الدقة، الأداء، الكفاءة، التطوير، والتكنولوجيا، التسويق الإلكتروني تستطيع من خلاله استهداف العالم بأكمله، له مميزات إيجابية واسعة حيث أنه قادر على الدخول في أي سوق عالمي أو غير عالمي، التسويق الإلكتروني فضاء إلكتروني واسع الأفق سريع التقدم والتطور، عملية التسويق الإلكتروني تمتلك العديد من الأفكار والأفاق التسويقية البعيدة الأمد، والقريبة، تستطيع من خلال التسويق الإلكتروني أن تحظى بسوق يرقى له مستقبل العميل والزائر، التسويق الإلكتروني هو النهضة الاقتصادية الكبرى لجميع دول العالم، نحن في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية نقدم خدمات مبتكرة واحترافية لأكثر من خمسين طريقة تسويق الكتروني على شبكات الإنترنت، رؤيتنا : نقدم لعملائنا حلول التسويق الإلكتروني المتكاملة والتي تضيف قيمة حقيقية الى النشاط التجاري الخاص بالعملاء، وتمنحهم الميزة التنافسية في الحصول على العميل المستهدف، رسالتنا: نحن الشركة العربي

نصائح التسويق التنفيذي على أرض الواقع

صورة
التسويق الفعلي على أرض الواقع المشاركة في المعارض التجارية التي تركز على الموردين هناك سببين لحضور المعارض التجارية: الأول هو لعقد صفقات بيع، والثاني هو لتحويل فرص البيع المحتملة إلى مبيعات فعلية . نصائح التسويق التنفيذي على أرض الواقع   حملات التعريف بالعلامة التجارية  Brand Awareness العلامة التجارية ذات أهمية قصوى، لا جدال في ذلك، لكن ما لم تكن تبيع منتجات استهلاكية على نطاق كبير جدا، ولديك القدرة والرغبة في إنفاق الملايين على الإعلانات، فإن تقديم خدمات ناجحة وبيع منتجات جيدة جدا هو الذي سيصنع شهرة علامتك التجارية وليس نشاطك التسويقي . الحكمة هنا تقتضي قياس أثر كل نشاط تسويقي على المبيعات وعلى فرص البيع وعلى تقليل زمن دورة البيع .     أبحاث السوق الزائفة يمكن لأبحاث السوق أن تعطيك فكرة عما يدور في أذهان العملاء وعما يشعرون به، شريطة أن يتحرى البحث القواعد الاحصائية المناسبة، وألا يكون البحث بهدف تعزيز فكرة محددة مسبقا. في العالم الواقعي، الحصول على موافقة العملاء لمعرفة ما يدور في أذهانهم صعب للغاية، ومن يوافق منهم في الأغلب يفعلها من

فلسفة تصميم موقع يعرض خدمات شركتك

صورة
فلسفة تصميم موقع يعرض خدمات شركتك انترنت هي البحث فلسفة تصميم موقع يعرض خدمات شركتك في عالم اليوم، يعثر المتصفحون على بغيتهم من خلال مواقع البحث الشهيرة على انترنت، ولذا على مواقع البحث هذه أن تعرف بيانات موقعك ومحتوياته، وأن تعرض نتائج البحث فيها موقعك ضمن أوائل نتائج البحث، ولهذه أنت بحاجة لخدمات خبير تسويق عبر مواقع انترنت، ولا يشترط أن يكون مصمم مواقع انترنت خبيرا في رفع ترتيب موقعك في نتائج البحث، فقيادة دراجة تختلف عن قيادة سيارة تختلف عن قيادة طائرة، رغم أن الفِعل واحد ( يقود ) .   اجعله تصميما بسيطا حافظ على البساطة في تصميم موقعك، فأنت تريد تقديم المعلومة بشكل سهل، مع تنسيق متطور، لا أن تجعل الحسرة والقهر تدب في قلب الزائر، كما لا تريد من موقعك الحصول على جائزة أجمل موقع. كذلك، يجب أن تضع متطلبات الفهرسة ضمن مواقع البحث في مقدمة اهتماماتك، بعدها راحة زائر موقعك، فأنت تملك بضعا من الثواني من وقت الزائر، فإن كان موقعك بطيئا في العرض أو مبهرجا مليئا بالحركات والزخرفة والبهرجة ستتسبب في حدوث صدمة لعقل الزائر فيترك موقعك . لا تفرط في استع

كيفية تخطيط الفلسفة التسويقية لشركتك

صورة
كيفية تخطيط الفلسفة التسويقية لشركتك ليكن هدفك الأول هو خدمة العملاء. نحن نفخر بقدرتنا على خدمة عميلنا في وقت قصير وبشكل مريح، وبقدرتنا على تقديم أفضل مستوى خدمة عند سعر مقبول. نحن نطور علاقات طويلة المدى تسمح لنا بالنمو والازدهار المتبادل (نحن والعميل). نحن نقدر الإبداع والإنتاجية والولاء ونشجع التفكير المستقل وروح الفريق . العاملون معك هم أساس نجاحك، نحن نعتبر أنفسنا جزءا من عائلة كينكوز، نحن نثق في ونهتم بكل عنصر في الفريق، ونعامل بعضنا بكل احترام. نحن نتواصل بشكل مفتوح ونتبادل انجازاتنا وأخطائنا حتى نتعلم من بعضنا البعض. نحن نجتهد كي نعيش حياة متوازنة ما بين العمل والحب واللعب . نحن واثقون من مستقبلنا ونشير بكل فخر إلى الطريقة التي ندير بها العمل، والطريقة التي نعامل بها بعضنا البعض . الفلسفة-التسويقية-للشركة الأشياء التي يجب أن يحتوي عليها موقع شركتك، موقعك هو أداة تسويقية، تقدم المعلومات المفيدة، وتحمس وتحفز الزوار على اتخاذ قرار بالتفاعل مع شركتك / معك .   فوائد إنشاء موقع لشركتك على انترنت : الإلمام بك : بمعايير اليو

مراحل استهداف عميل مناسب لهدفك

صورة
تحديد مراحل صنع العميل بعدما تنتهي من تحديد العميل الأمثل لك، وتحديد أين تعثر على هذا العميل في السوق، ثم تبدأ تحدد قائمة بأنسب العملاء المحتملين، ثم تبدأ فتحصل على إذنهم لكي تتصل بهم، ثم تشجعهم على الاتصال بك، ثم يتحولون عملاء لك، ثم عملاء دائمين متكررين، ثم يتحولون أبطالا، يجلبون لك المزيد من العمل ومن العملاء . مر احل استهد اف عميل مناسب لهدفك مراحل صنع العميل : 1- عميل مناسب : شريحة من الناس تناسب هدفك 2- عميل محتمل : من استجاب لعرض قدمته له طالبا المزيد من المعلومات 3- عميل فعلي : من اشترى منتجك وجرب خدمتك 4- عميل متكرر : عميل فعلي اشترى المزيد من منتجاتك / خدماتك 5- العميل البطل : عميل فعلي / متكرر نصح غيره بتجربة التعامل معك وجلب لك عملاء فعليين بعدما تصنع العميل، يجب عليك أن تصنع منتجات / خدمات جديدة لك تقدمها وتطرحها للبيع، مثل : المنتجات الإضافية المتطورة مثل تقديم نسخة متقدمة ومطورة وإضافية للمنتج الذي تقدمه. خير مثال شركة ريد هات التي توفر نكهتها من نظام التشغيل ليونكس بالمجان، لكنها تقدم معها قائمة طويلة من الخدمات الإضافية