المشاركات

كلمات لها ثمن في جوجل أدسنس

  دائمً نبحث عن الجديد و المفيد في طرحنا و الاستعجال في اتخاذ اي موضوع ربما لا يستفاد منه ابداً وهذا الموضوع هام جدا لكافة المستخدمين لنظام الربح مع قوقل ادسنس لكي نجعل لهم طموح اكبر و مميز مع قوقل ادسنس و كذلك اتمنى من جميع الرواد هذا الصرح المساهمة في طرح جميع ماهو مفيد و ليس خطط انجاح مكرره . نجد هنا احبتي الكرام اغلى و اثمن الكلمات في نظام قوقل ادسنس و هي غالية الثمن لضغطة الواحدة و لكن لابد ان تقدم مجهود كبير اتجاه الكلمه من مقال و غيره و لا تعتمد الربح فوراً و انما الصبر لفترة ربما تطور الى شهر او شهرين لكي تجد الربح فيها . البعض يقول انه فعل و عمل و بحث و لكن لا جدوى و السبب يحسب انه الفترة الزمنية للربح مجرد اسبوع هناك اشخاص لم يذوق طعم الربح الا بعد عدة شهور . عزيز المتصفح و العضو هل تريد الكسب بشكل فعال هناك شروط : 1- عدم الاستعجال في المقالات الغير مفيدة و انما ابحث عن اكثر الكلمات الثمينة 2- كتابة جميع المحاور المقالات بلغة الانجليزية او اللغة الفرنسية . 3- عدم الملل و الصبر على جني الارباح . 4- لاصحاب المدونات بلوجر لابد اختبار الفترة الزمنية بتوقيت غرينت

مفهوم استراتيجية التسويق الالكتروني ؟

إن مفهوم استراتيجية التسويق الالكتروني هي عبارة عن الخطوات المتخذة على صعيد المنتَج والسوق والهادفة إلى تطوير أو وضع خطة تسويقية طويلة الأمد وذلك لجعل السوق أكثر فاعلية وذلك لأنها مخصصة لانتباه الأفراد والشركات إلى المنتج الخاص بك . من هذا المفهوم يتبين لنا أن استراتيجية التسويق الالكتروني يجب أن تقرر بالخطوط العامة كيف يجب أن يتم اختيار وتحليل السوق المستهدف من جهة أولى، وتحديد المزيج التسويقي من جهة ثانية.  وبالمقارنة مع بالسياسات التسويقية والاستراتيجية التسويقية، حيث أن السياسات التسويقية هي عبارة عن برامج أو خطط تطبيقية قصيرة الأمد تختص بشكل محدد بجانب أو بعض الجوانب التسويقية والتي قد يُقرر تعديلها لمقابلة تطورات طارئه في أحوال السوق أو العملاء أو المنافسين أو الموردين .    بينما استراتيجية التسويق الالكتروني هي أعم وأشمل وأبعد مدىً زمنياً، إذ أنها تشخص من جهة أولى وضع وهيكلية المؤسسة من أجل تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف، ومن جهة ثانية بيئة المؤسسة الخارجية التي تعمل فيها

كيف تصبح مسوق الكتروني ناجح ؟

صورة
لكي تصبح مسوق الكتروني ناجح عليك بما يلي 1 -يجب أن تكون مختلفا البديل الوحيد للدخول في صراع المنافسة هو تقديم شئ مختلف عما يقدمه  الآخرون، بحيث يتعامل معك العميل،  بحيث تستقطب شريحة من السوق تستهدف هذا الاختلاف. وهذا يعني أن السلعة أو الخدمة التي تقدمها يجب أن تكتسب صفة فريدة، ويجب ان تعرفها أنت و تعرفها لعملائك. ويجب ألا يكون هذا التميز قائما علي الغش، لأن العميل ذكي، وسيعرف  ذلك إن آجلا أو عاجلا. 2 -أدخل إضافات  علي ما يقدمه الآخرون 3-ابتكر أفكار جديدة • تقدير الدور الاستراتيجي للمستهلك او المُستفاد من الخطة التسويقية التي تقوم بتحديد أهدافها • تحديد الفئة المستهدفة التى يجب استدراجها و إقناعها. • معرفة المنافسين و استراتيجيتهم . • كيفية تصميم المنتج/الخدمة والطريقة المثلي لشرحه أو وصفه.   • كيف يجب تعريف شركتك أو منتجاتك أو خدماتك في السوق.   • رسم السياسة العامة بخصوص شهرة وسمعة الاسم التجاري. • التفكير في، وتص