شكل الكلمات البحثية ، أهمية العنوان ، تقنية TIPS


شكل الكلمات البحثية :
مقياس لكلمات البحث ما إذا كانت Bold  أو Italic  وأفضل مكان لذلك في أول نقطة في الصفحة هذا ليس عاملا مهما ولكن كل شيء صغير يساعد .
الكلمات البحثية
الكلمات البحثية

أهمية العنوان <TITLE>
هناك مكان واحد في صفحة الويب والذي ينبغي أن توضع في كلمات البحث وتقدم فيه وهذا المكان هو عنوان الصفحه page title حيث أن كل شيء في الصفحة بين   <TITLE> ــ tag  في قطاع ال <head> في الصفحة وقلت page title ( لئلا يتعارض ذلك مع الـ of the page heading   ) وعنوان الصفحة الذي يظهر في شريط العنوان بصفحة الويب title bar تظهر أيضا عندما تقوم بإضافة تلك الصفحة للمفضلة عندك في متصفحك الخاص .
TIPS : 
  • الاستخدام الصحيح لكلمات البحث في عنوان كل صفحة من صفحات موقع الويب مهم جدا بالنسبة لجوجل وعموما الصحفة الرئيسية، 
  • لو أنك لم تفعل أي شيء من التحسين  لموقعك فضلا لا تنسى تلك الخطوه الهامة جدا وتذكر أن كلمات البحث في ال META TAGE يتجاهلها جوجل ،
  • وركز كل جهودك على أن تحتوي كل صفحة على عنوان وتأكد في أن تلك الصفحات محتواها على أفضل كلمات بحث لمحتوى تلك الصفحة .
  • ينبغي أن لا يكون العنوان أزيد من تسع كلمات أو ستين حرف وذلك بالطبع مشتملا على كلمات البحث التي تكون في بداية كل عنوان .
  • منذ أن بدأ جوجل بالنظر في العنوان بحثا عن كلمات بحث ذات صلة هذا يعني أنه لا ينبغي أن لا تدخل إسم شركتك في العنوان الا اذا كان اسم شركتك معروف ككلمة بحث في معناها وأيضا يطلق على الإسم الحالي المعترف به مثل ( NIKE , YAHOO , ADIDAS , ) ولو كان من الضروري أن تضيف إسم شركتك بالعنوان قم بإضافته في نهاية عنوان كل صفحة وينبغي ان يكون العنوان موحدا ولا تكرر العناوين في الصفحة .


الموضوع القادم :
أفضل الممارسات لعمل عناوين بموقغك Titles

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مرحبا بكم في الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية

الآلية التي تقوم عليها محركات البحث

رواد التسويق الإلكتروني في الوطن العربي